تسجيل الدخول

أخبار المدينة

سمو رئيس مدينة الملك عبد العزيز للعلوم والتقنية: الأوامر الملكية تجسّد العناية بالمواطنين والتخفيف عليهم



رفع صاحب السمو الأمير الدكتور تركي بن سعود بن محمد آل سعود رئيس مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية، باسمه ونيابة عن منسوبي المدينة، الشكر والامتنان لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع - حفظهما الله - بمناسبة صدور عدد من الأوامر الملكية التي حملت الخير الكثير وتصب في مصلحة الوطن والمواطن.
وقال سموه: إن الأوامر الملكية التي أصدرها خادم الحرمين الشريفين - أيده الله – تجسّد العناية والرعاية التي توليها القيادة الرشيدة بالوطن والمواطنين, وتؤكد الحرص على توفير سبل العيش الكريم لأبناء وبنات هذا البلد ورفاهيتهم وتأمين استقرارهم والتخفيف عليهم من أعباء وغلاء المعيشة .
وأضاف سموه أن شمول الأوامر الملكية للمدنيين والعسكريين والمتقاعدين ومستفيدي الضمان الاجتماعي والطلاب، يؤكد اهتمام القيادة بأفراد المجتمع كافة، ويعكس العناية خاصة التي توليها القيادة لجنودنا البواسل على الحد الجنوبي الذين وهبوا أرواحهم فداء للوطن.
وفي ختام تصريحه دعا سموه المولى عز وجل أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وأن يديم على بلادنا نعمة الأمن والأمان والازدهار والاستقرار في ظل قيادتنا الرشيدة.