تسجيل الدخول

مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية تحصل على جائزة الشيخ محمد بن راشد

رفع صاحب السمو الامير الدكتور تركي بن سعود بن محمد آل سعود رئيس مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية الشكر لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ال سعود، ولولي العهد، ولولي ولي العهد يحفظهم الله جميعا على ما يحظى به قطاع البحث والتطوير في المملكة بشكل عام ومدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية بشكل خاص من اهتمام ورعاية نتج عنه فوز برامجها ومشاريعها المتعلقة بترجمة وتعريب العلوم على جائزة الشيخ محمد بن راشد لخدمة اللغة العربية في محور التعريب لعام 2016م. إضافة إلى تطويرها للتقنيات وقواعد البيانات المعنية بالترجمة وجعلها متاحة للجميع للاستفادة منها.
كما عبّر صاحب السمو رئيس المدينة عن شكره لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد على تحفيزه لأعمال الترجمة والتعريب إسهاماً منه في رفع المحتوى العربي ودعم القطاع العام والخاص لزيادة نشاط الترجمة في العالم العربي الذي لا يزال يحتاج إلى مزيد من الجهد ليواكب القارئ العربي أقرانه من متحدثي لغات المجتمعات المتقدمة.
الجدير بالذكر أن المدينة بهذه المناسبة أعلنت عن دعوتها للقراء العرب لزيارة موقعها الإلكتروني والاستفادة من إصداراتها المتنوعة التي تلبي احتياجات كثير منهم بمختلف أعمارهم وتخصصاتهم http://publications.kacst.edu.sa. 
 


تم التطوير من قبل وحدة تقنية المعلومات بمدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية