تسجيل الدخول

خدمة الباقة الأمنية

 

خدمة الباقة الأمنية

هي إحدى أهم الخدمات التي تقدمها الوحدة للعملاء في مجال أمن المعلومات والتي تحتوي على الآتي :

  • خدمة قابلية الاختراق (Penetration Test)
  • خدمة كشف الثغرات الأمنية وتقييم نقاط الضعف (Vulnerability Assessment)
  • خدمة اختبار جودة وسلامة الموقع الإلكتروني (Web Application Security Testing)
  • خدمة التدقيق الأمني (Security Audit)
  • خدمة الاستشارات الأمنية (Information Security Consultation)

خدمة قابلية الاختراق

هي خدمة تطبيقية لتقييم أمن نظام الشبكة والتطبيقات المستخدمة في المنشأة من خلال محاكاة هجوم من مصادر متعددة، وهو ما يقوم به المخترقون على شبكة المنشأة بمحاولة استغلال نقاط الضعف للدخول إلى قواعد البيانات واختراق الشبكة .

كشف الثغرات الأمنية وتقييم نقاط الضعف

هي خدمة استباقية لتأمين موقع البنية التحتية للمنشأة عن طريق كشف الثغرات الأمنية التي تمثل مصدر تهديد قائم  للاستغلال من قبل المخربين، ويكون ذلك من خلال عمل مسح أمني شامل لإيجاد الثغرات الأمنية وتقييم خطورتها، ووضع التوصيات والحلول المقترحة لمعالجتها.

اختبار جودة وسلامة الموقع الإلكتروني

هي خدمة تتيح للمطورين وملاّك المواقع فهم كيفية وإمكانية حصول أي هجوم على موقعهم الإلكتروني، وما هي الطريقة المثلى لتأمينه، ويكون ذلك من خلال معالجة الثغرات ونقاط الضعف في برمجة الموقع.

خدمة التدقيق الأمني

هي خدمة شاملة لمنظومة أمن المعلومات في المنشأة، يتم من خلالها تقييم منهجي لأمن نظام المعلومات لقياس مدى توافقه مع مجموعة من المعايير المعمول بها دوليًا. كما تزوّد هذه الخدمة المختصين بتقارير أمنية على المشاهدات والملاحظات التي يلزم التعامل معها لتجنب أي تجاوزات أمنية .

خدمة الاستشارات الأمنية

هي خدمة تقوم بمساعدة العملاء على اختيار الأنظمة المناسبة وتطبيق المعايير الدولية ضمن نطاق منشآتهم لرفع مستوى جودة الأنظمة، وتعزيز الوعي الأمني، والحفاظ على سلامة البيانات .